أحدث وحدة فرعية لسوبر جونيور L.S.S. سوف يدعم الدراما الكورية الجديدة لـ تشوي سي وون.

في 13 أغسطس، عقدت قناة TV Chosun مؤتمرًا صحفيًا للدراما الكورية القادمة DNA Lover. حضر الحدث الممثلون الرئيسيون تشوي سي وون وجونغ إن سونغ ولي تاي هوان وجونغ إيجني إلى جانب المخرج.

في المقابلة، كشف تشوي سي وون أن نجمه Super Junior L.S.S. سيظهر الأعضاء بشكل خاص في المسلسل. أعرب الممثل عن مدى امتنانه لـ لي توك و شين دونغ لقلقهما الدائم عليه أثناء تصوير الدراما. كما شارك أنه على الرغم من جدول أعمالهما المزدحم، فقد ظهر الاثنان بشكل خاص في مشاهد مختلفة في DNA Lover. كما طلب من المعجبين التطلع إلى مشاهدهم.

سوبر جونيور إل.إس.إس. يتكون من ليتوك، شيندونغ، وتشوي سي وون. تم تشكيل هذه الوحدة الفرعية الأحدث لـ Super Junior في عام 2023. أثناء قيامهم بجولة، كان نشوي سي وون مشغولًا أيضًا بالعمل على DNA Lover.

سيحكي DNA Lover قصة رومانسية لباحثة جينية فشلت في العديد من العلاقات وقررت البحث عن شريكها المقدر من خلال الجينات.

سيعمل المخرج سونغ تشي ووك (Tomorrow and Kairos) والكاتب جونغ سو مي (Born Again) معًا في الدراما الكورية القادمة.

ستقوم جونغ إن سون بدور الشخصية المسماة هان سو جن. وهي باحثة في مركز الجينات المفيدة. بعد فشل كل علاقاتها، قررت أن تجد شريكًا يتمتع بأفضل توافق جيني معها.

من ناحية أخرى، سيصور تشوي سي وون دور طبيب التوليد وأمراض النساء في مستشفى شيم المسمى شيم يون وو. إنه يفوز دائمًا بقلوب النساء ولكن عندما يصبح شريكه مهووسًا به أو مسيطرًا عليه، فإنه ينهي العلاقة فجأة.

ستكون DNA Lover هي الدراما الكورية التالية التي سيتم بثها على قناة TV Chosun. سيكون جزءًا من جدولهم الزمني يومي السبت والأحد. سيتم بث الحلقة الأولى في 17 أغسطس الساعة 9:10 مساءً بتوقيت كوريا.

هل أنتم متحمسون لرؤية أعضاء سوبر جونيور في دراما كورية واحدة؟