في 12 مارس، ستقام الدورة السادسة عشرة من جوائز الفيلم الآسيوي في قاعة هورس ريسينغ كلوب في متحف قصر هونغ كونغ لأول مرة منذ ثلاث سنوات.

أكاديمية جوائز الأفلام الآسيوية (AFAA)، وهي منظمة تأسست في عام 2013 من قبل مهرجان هونغ كونغ السينمائي الدولي ومهرجان بوسان السينمائي الدولي ومهرجان طوكيو السينمائي الدولي لتطوير الأفلام الآسيوية وتحمل جوائز الأفلام الآسيوية كل عام للترويج والاعتراف بالأعمال الممتازة في صناعة السينما الآسيوية.

وفقًا للمصادر، سيحصل الممثل الكوري الجنوبي جي تشانغ ووك على جائزة الجيل القادم في حفل توزيع جوائز الفيلم الآسيوي السادس عشر. جائزة الجيل القادم هي جائزة خاصة في الفئة غير التنافسية.

تنل

ظهر جي تشانغ ووك لأول مرة في الدراما من خلال Sleeping Beauty، ومنذ ذلك الحين فاز الممثل بقلوب المشاهدين لأدائه الرائع في العديد من الأعمال الدرامية مثل Empress Ki و Healer و The K2 و Suspicious Partner و Backstreet Rookie من بين القلائل. . سيظهر الآن في Welcome to Samdalri جنبًا إلى جنب مع شين هيو صن.

سيحضر حفل توزيع الجوائز هذا العام العديد من صانعي الأفلام الآسيويين الذين تم ترشيحهم ومنحهم. سيتولى المخرج الصيني الشهير تشانغ ييمو منصب رئيس لجنة التحكيم هذا العام. أفضل ترشيحات المخرجين هم هيكازو كوريدا من قيلم Broker وريوسوكي هاماجشي عن Drive My Car (تم ترشيحه أيضًا لأفضل فيلم) ولاف دياز عن فيلم When the Waves Are Gone و Darezhan Omirbayev of Poet ، من بين آخرين.

الترشيحات لأفضل ممثل هي يارك هاي إل  (Decision to Break Up) وإم سي وان (Emergency Declaration) وسوزوكي ريوهي (Drive My Car) وهيدتوشي ناشيجيما (Egoist) و زيانغ يي (Home Coming) وتوني ليونغ (Where the Wind Blows) على سبيل المثال لا الحصر.

 المرشحات لأفضل ممثلة هي سيلفيا تشانغ (فيلم A Light Never Goes Out) وكارينا لام (American Girl) وهابي سلما (Before, Now & Then) وتانغ ووي (Decision to Leave) وتشيكو بايشو (Plan 75).