سوف يستمر سوهو قائد فرقة EXO في التمثيل مع دراما The Crown Prince Has Disappeared.

في 3 يناير، أكدت وكالة SM Entertainment التابع لها سوهو رسميًا أن قائد فرقة EXO سيشارك في دراما MBN K القادمة The Crown Prince Has Disappeared.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها سوهو دراما كورية تاريخية. في الماضي، لعب سو هو دور البطولة في أنواع مثل الكوميديا الرومانسية والغموض والإثارة والمزيد.

في عام 2023، أصبح سو هو سارقًا للمشهد في الدراما الكورية Behind Your Touch مع هان جي مين ولي مين كي وجو مين كيونغ وكيم هي وون وبارك سونغ يون.

لقد ظهر أيضًا كضيف في الدراما التلفزيونية الكورية التي طال انتظارها Arthdal Chronicles: The Sword of Aramun بطولة جانغ دونغ كون ولي جون كي وشين سي كيونغ وكيم أوك بين وبارك هاي جون وتشا يونغ هاك.

ظهر سوهو لأول مرة في عام 2012 من خلال مجموعة البوب الكورية EXO. في عام 2013، بدأ حياته المهنية في التمثيل من خلال الأدوار الثانوية في الدراما الكورية. وهو معروف بكونه أحد الممثلين في الدراما الكورية Prime Minister and I, The Universe’s Star, Rich Man, How Are You Bread، وأكثر من ذلك.

بصرف النظر عن كونه مشغولًا الآن كممثل، سيشارك سو هو أيضًا بنشاط في جميع أنشطة EXO.

سيعمل سو هو مع هونغ يي جي وكيم مين كيو وميونغ سي بين ويو سي ريوفي دراما MBN K القادمة.

سيكون فيلم ولي العهد قد اختفى هو العمل القادم للمخرج كيم جين مان (Rebel: Thief Who Stole the People and Kill Me, Heal Me) والكاتبين كيم جي سو وبارك تشول، نفس مؤلفي الدراما الكورية Bossam: Steal the Fate. وهذا هو أعلى تصنيف على الإطلاق لقناة البث MBN.

الدراما الكورية القادمة هي كوميديا رومانسية من عصر جوسون تحكي قصة امرأة تختطف ولي العهد وتتسلط عليه. ومن المقرر أن تصبح المرأة زوجة ولي العهد.

سيلعب سو هو الدور الرئيسي المسمى لي كون.

من المقرر أن يتم عرض دراما ولي العهد قد اختفى في النصف الأول من عام 2024.