منذ أن تصدرت أخبار مشاركة شين هاي صن وأهن بو هيون في بطولة الدراما عناوين الصحف، كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر إصدار See You in My 19th Life.

استمرت التوقعات في التصاعد عندما تم الإعلان عن تحديد موعد العرض الأول في يونيو 2023. ولإضفاء المزيد من الإثارة ، كشف فريق الإنتاج النقاب عن ملصق متحرك يظهر شين هاي صن في دور بان جي أوم في الدراما.

تحكي See You in My 19th Life قصة بان جي أوم (شين هاى صن)، وهي امرأة تتذكر حياتها الماضية، ومحاولتها لم شملها مع حبها (أهن بو هوان) منذ حياتها الثامنة عشرة.

استنادًا إلى ويبتون نافر الذي يحمل نفس الاسم، تم إخراج الدراما من قبل لي نا جونغ، التي تشمل أعمالها البارزة Love Alarm و Fight for My Way.

سجل موقع الويب مانهوا حوالي 700 مليون مشاهدة عالمية، ليصبح واحدًا من أكثر مواقع الويب التي تحدثت عن الناس علي Naver على الإطلاق.

كما تم إختيار الممثلة ها يون كيونغ للعب دور يون تشو وون بدراما See You in My 19th Life - أخت بان جي أوم من حياتها الثامنة عشر - واهن دونغ جو في دور ها دو يون - سكرتيرة سيو ها المخلص وصديقته منذ فترة طويلة.

يُصور الملصق التشويقي بان جي إوم وهي تقف أمام منصة عرض دائرية، وكُتب في التسمية التوضيحية: "حياتي التاسعة عشرة، سأعود إليك مرة أخرى"، مما يضفي أجواءً تشبه القصص الخيالية.

 

فع6

علاوة على ذلك، تثير نظرة بان جي إوم الفاتنة إحساسًا بالحنين إليها. يعرض الملصق المتحرك حياة الشخصية السابقة، من أولها إلى سن الثامنة عشرة، وينقل الجمهور إلى عالمها الساحر من التناسخ.

سـتًعرض دراما See You in My 19th Life لأول مرة في يونيو، وسيتم بث الحلقات كل سبت وأحد.