جاي هوب من BTS قد تبرع بعناية إلى مسقط رأسه في كوانغجو!

في 2 يناير، تم الكشف عن أن جاي هوب قد شارك في حملة التبرع بالحب في مسقط رأسه، حيث قدم تبرعًا لمنطقة بوكغو في كوانغجو. شاركت المدينة، "أعرب جاي هوب، الموجود حاليًا في الولايات المتحدة، عن نيته التبرع بمبلغ 5 ملايين وون [حوالي 3900 دولار] من خلال والده. بمجرد عودة جايهوب إلى كوريا، سيرسل تبرعه عبر الإنترنت إلى مسقط رأسه في بوكغو".

ولد جايهوب في مقاطعة بوكغو، حيث التحق بالمدرسة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، مما جعل هذا التبرع ذا مغزى أكبر.

بالنسبة إلى مشروع حملة التبرع بالحب، يمكن للأفراد الذين يتبرعون إلى مسقط رأسهم أو البلديات الأخرى التي لا يقيمون فيها حاليًا التبرع بما يصل إلى 5 ملايين وون سنويًا من خلال سياسة خصم الضرائب وإرجاع الهدايا.

هناك 30 خيارًا مختلفًا لهدية الإرجاع، مثل عبوات المنتجات الزراعية والطماطم والمنظفات الصديقة للبيئة، والتي يمكن لـ جاي هوب الاختيار من بينها.

شارك مدير مكتب مون إن في بوكجو، "سنستعد جيدًا بحيث يتم استخدام مشروع التبرع بالحب في مسقط الرأس ثلاثة في واحد، والذي يساهم في تنشيط الاقتصاد المحلي، في تطوير بوكغو، للاستجابة للمواطنين المحليين. انخفاض عدد السكان، وتأمين الموارد المالية المحلية. أتوقع أن نية جاي هوب في التبرع سيكون لها أيضًا تأثير كبير على تسوية النظام ".

في مساء يوم 2 يناير، عاد جاي هوب إلى كوريا من الولايات المتحدة بعد أدائه في برنامج " ليلة رأس السنة الجديدة ديك كلارك" ، البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير ليلة رأس السنة.