أكد كانغ هون الدراما الكورية الثانية القادمة لهذا العام.

في 12 يونيو، أكدت وكالة كانغ هون n.pio Entertainment رسميًا اختياره للدراما الكورية القادمة To My Harry.

ستكون هذه هي الدراما الكورية الثانية القادمة لكانغ هون لعام 2024. وسيقود الممثل أيضًا المسلسل الروائي القادم Hunter with a Scalpel.

شوهد كانغ هون آخر مرة في الدراما الكورية الأصلية لعام 2023 من Netflix بعنوان A Time Called You مع أهن هيو سوب وجيون يي بين وسيو يي هوا ولي مين جو وجانغ هيو جين.

الممثل نشط حاليًا في صناعة العروض المتنوعة الكورية. وهو حاليًا عضو مؤقت في البرنامج الترفيهي Running Man الذي يستمر لفترة طويلة.

ظهر كانغ هون لأول مرة في التمثيل في عام 2014. وقد لعب دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية الكورية مثل The Secret Romantic Guesthouse، وLittle Women، وThe Red Sleeve، وRookie Historian Goo Hae Ryung، والمزيد.

سوف يحكي To My Harry قصة جو أون هو، مذيع تلفزيوني يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية. لقد عانت من اضطراب الهوية الانفصامية عندما اختفى شقيقه الأصغر وانفصل عنها صديقها منذ فترة طويلة.

سيعمل كانغ هون جنبًا إلى جنب مع البطلين الرئيسيين شين هاي سون ولي جين ووك في الدراما الكورية القادمة.

في المسلسل، كانغ هون سوف يجسد دور كانغ جو يون. وهو أيضًا مذيع تمامًا مثل شخصيات شين هيو صن و لي جين ووك. تخرج من الأكاديمية العسكرية الكورية وهو معروف بمظهره النظيف وشخصيته الباردة. وهو أيضًا رجل بريء لا يعرف الكثير عن النساء.

سيكون To My Harry عملاً تعاونيًا بين المخرج جونغ جي هيون (Twenty-Five Twenty-One و Lies Hidden in My Garden) والكاتبة هان جا ريم (When the Weather Is Fine and Han Yeo Reum's Memory).

سيتم عرض الدراما الكورية القادمة لأول مرة في النصف الثاني من عام 2024. وستتكون من 12 حلقة وسيتم عرضها لأول مرة حصريًا على Genie TV وGenie TV Mobile وENA.