أكدت قناة البث tvN أن الدراما الكورية القادمة Marry My Husband سيتم بثها رسميًا في يناير.

في 25 أكتوبر، أصدرت قناة tvN تشكيلة الممثلين الرسمية للدراما الرومانسية الخيالية القادمة Marry My Husband. كما تم الكشف في الصورة أن المسلسل سيبث حلقته الأولى في اليوم الأول من شهر يناير 2024. وستكون هذه الدراما الكورية هي أول دراما تم الإعلان عنها لقناة tvN في العام المقبل.

تدور أحداث مسلسل Marry My Husband حول كانغ جي وون التي قُتلت بعد أن شهدت علاقة زوجها وصديقتها المفضلة. لكنها حصلت على فرصة السفر عبر الزمن قبل 10 سنوات وتخطط للانتقام منهم. ستبني السلسلة قصتها على رواية الويب التي تحمل نفس الاسم.

الدراما الكورية القادمة أبطالها بارك مين يونغ ونا إن وو ولي يي كيونغ وسونغ ها يون وضيوف شرف لي جي كوانغ، وغونغ مين جونغ.

ستكون دراما Marry My Husband هي العمل التالي للمخرج بارك وون جوك (Poong, the Joseon Psychiatrist, Special Labor Inspector Jo, and The Emperor: Owner of the Mask)

وكاتب السيناريو شين يو دام (Awaken and Go Ho’s Starry Night).

سيتم بث الدراما الكورية القادمة حصريًا على tvN وسيتم بثها بدءًا من بداية يناير 2024. وستكون جزءًا من الفترة الزمنية للدراما الكورية يومي الاثنين والثلاثاء لشبكة البث.

ستمنح بارك مين يونغ الحياة للشخصية التي تدعى كانغ جي وون، البطلة الرئيسية للقصة. والتي لقد قُتلت على يد زوجها وصديقتها المفضلة وأتيحت لها فرصة العودة وبدء حياة جديدة قبل 10 سنوات من قتلها. هذه المرة، قررت أن تغير حياتها التي اعتادت على التحمل، وقررت تغيير مصيرها.

سيقوم نا إن وو بدور يو جي هيوك. إنه الرجل المثالي الذي يتمتع بالمظهر والذكاء واللياقة البدنية الجيدة. كما إنه في حالة حب من طرف واحد مع كانغ جي وون.

سيكون لي يي كيونغ هو الزوج السابق لشخصية بارك مين يونغ والذي يُدعى يارك مين هوان. إنه الشخص الأكثر أنانية في العالم ويعتقد أن زوجته خادمة له.

ستلعب سونغ ها يون دور جونغ سو مين، أفضل صديقة لـ كانغ جي وون وأيضًا الشريرة في القصة. من الخارج تبدو لطيفة ورقيقة لكن شخصيتها الحقيقية هي شخص جشع.

سيلعب لي جي كوانغ دور الشيف الشهير بيك اون هو. وهو مرتبط بكل من كانغ جي وون وجونغ سو مين. حيث كانغ جي وون هي الحب الأول لـ بيك أون هو وقد التقيا في المدرسة الثانوية.

وأخيرًا، ستكون جونغ مين جونغ زميلًا لـ كانغ جي وون في العمل. ستلعب دور يانغ جو ران، وهي خاسرة في المنزل وفي العمل. ستلتقي بكل من كانغ جي وون في الوقت الحاضر وقبل 10 سنوات.

 

هل أنتم متحمسون لرؤية عودة بارك مين يونغ إلى الدراما الكورية مع Marry My Husband؟