أعلنت قناة tvN عن التشكيلة الكاملة لطاقم الدراما الكورية القادمة Mom’s Friend’s Son.

في 13 مارس، كشفت قناة tvN أنه بالإضافة إلى جونغ هاي إن وجونغ سو مين، وكيم جي أون، ويون جي أون، وبارك جي يونغ، وجو هان تشول، وجانغ يونغ نام، ولي سونغ جون، وكيم جيوم سون، وهان يي جو، وجون سينضم كل من شيم سو يونغ ولي سيونغ هيوب وسوك هو أيضًا إلى الدراما الكورية القادمة Mom's Friend's Son.

Mom's Friend's Son هي دراما كورية رومانسية تصور قصة امرأة تريد استئناف حياتها المضطربة وصديقة والدتها التي كانت السبب في الفصل المظلم في حياتها.

ستكون الدراما الكورية القادمة هي المشروع التالي للمخرج يو جي وون  (Crash Course in Romance) والكاتب شين ها أون  (The Crowned Clown). عمل الاثنان سابقًا في عام 2021 من خلال الدراما الكورية الناجحة Hometown Cha-Cha-Cha.

وفقًا لفريق الإنتاج، "ستعرض دراما Mom's Friend's Son الحب والصداقة وحب العائلة، في خلفية حي ودود يُدعى هيوريونغ-دونغ. من فضلك توقع تعاون الممثلين الذي سيكمل الرومانسية الدافئة والممتعة في الجوار."

سيبدأ بث مسلسل Mom's Friend's Son في النصف الثاني من عام 2024.

سيقوم جونغ هاي إن بدور تشوي سيونغ هيو. وهو مهندس معماري شاب وممثل ورشة الهندسة المعمارية في. الجميع يحبه بسبب مظهره المثالي وشخصيته العظيمة ويمتلك الكثير من المهارات. التاريخ المظلم الوحيد في حياته هو باي سيوك ريو.

سيتم تصوير باي سوك ريو بواسطة جونغ سو مين. لقد كانت دائمًا في الصدارة منذ أن كانت طفلة. كما أنها لم تشهد الفشل أبدًا. بعد أن أصبح جزءًا من شركة عالمية، تواجه باي سوك ريو تجربة الفشل بسبب حادثة معينة. تشوي سيونغ هيو هو ابن صديقة والدتها.

من ناحية أخرى، ستقوم كيم جي أون بدور صديقة الطفولة لـ باي سوك ريو وتشوي سيونغ هيو والتي تدعى جونغ مو أوم. تعمل كمسعفة 119 ولديها شغف كامل بالعدالة. سوف يقوم يون جي أون بإحياء الشخصية التي تدعى كانغ دان هو. يعمل كمراسل ويعمل دائمًا في الموقع. في أحد الأيام، سينتقل إلى المنزل المجاور لـ جونغ مو أوم.

سيقوم بارك جي يونغ وجو هان تشول بتصوير الدور كوالدين لباي سيوك ريو. من المعروف أن شخصية بارك جي يونغ المسماة نا مي سوك صريحة. وفي الوقت نفسه، سيقوم جو هان تشول بدور باي جيون سيك ويمتلك مطعمًا صغيرًا للوجبات الخفيفة.

جانغ يونغ نام ولي سيونغ جون سيكونان والدا تشوي سيونغ هيو في الدراما. ستقوم جانغ يونغ نام بدور سيو هيو سوك وسيقوم لي سيونغ جون بدور تشوي كيونغ جونغ وهو أستاذ طب الطوارئ.

وفي الوقت نفسه، ستتم إضافة كيم جيوم سون، وهان يي جو، وجون سوك هو، ولي سونغ هيوب، وشيم سو يونغ إلى طاقم الممثلين لجعل القصة أكثر متعة. سيكونون جيران جانغ هاي إن وجونغ سو مين في الدراما.

 

هل أنتم متحمسون لمشاهدة دراما كورية أخرى لن تعرض الرومانسية فحسب، بل تعرض أيضًا مجتمعًا ممتعًا؟