يقال إن لي ها ني ستتعاون مع سونغ هيو كيو وجونغ يو في دراما كورية جديدة للكاتبة نوه هي كيونغ.

وفقًا لوسائل الإعلام المختلفة في 15 يوليو، تم اختيار لي ها ني للانضمام إلى طاقم عمل الدراما الكورية القادمة Show Business. عُرضت الدراما الكورية لأول مرة على سونغ هيو كيو وجونغ يو و كيم سول هيون من AOA. إنهم جميعًا يراجعون العرض.

في هذه الأثناء، لم يصدر فريق لي ها ني بيانه بشأن أخبار اختيار الممثلين بعد.

قبل أن تلعب لي ها ني دور البطولة في Show Business، ستظهر الممثلة أولا في الدراما الكورية القادمة Aema، الموسم الثاني من The Fiery Priest، وربما Klaus 47.

هذا العام، عادت لي ها ني إلى الدراما الكورية من خلال مسلسل Knight Flower الذي حقق نجاحًا كبيرًا على قناة MBC. عملت جنبًا إلى جنب مع

لي جونغ وون ولي كي وو وكيم سانغ جونغ وبارك سي هيون ووو كانغ مين.

كما أنها لعبت دور البطولة في الفيلم الناجح Alienoid: Return to the Future مع ريو جون يول وكيم تاي ري وكيم وو بين ويوم جونغ أه وجو وو جين.

تشتهر لي ها ني ببطولته في الدراما الكورية One the Woman وThe Fiery Priest وRebel: Thief Who Stole the People وPlease Come Back وMister وPasta والمزيد.

سيكون العمل القادم للدراما الكورية Show Business هو العمل التالي للمخرج لي يون جونغ (The Lies Insideو Cheese in the Trapو Coffee Princeو) والكاتبة نوه هي كيونغ ( Our Bluesو Dear My Friends). سيقوم Studio Dragon بإنتاج المسلسل القادم.

وسوف تكشف أحداث ونمو عالم الأعمال الاستعراضية بعد الحرب الكورية. كما ستكشف قصة النجم على المسرح والأشخاص الذين ساعدوا النجم على التألق. ستكون فترة من الدراما الكورية التي تدور أحداثها في الخلفية من الخمسينيات إلى الثمانينيات.

لا توجد تفاصيل بعد عن الشخصية التي تم عرضها على لي ها ني.