في 14 ديسمبر، كشفت Gyeongseong Creature عن ملصقات الشخصيات التي تصور الشخصيات التي تستمتع بلحظات عابرة من الفرح وسط الأوقات الصعبة، وتلك المليئة بالجشع وإخفاء الأسرار الكبيرة.

تُظهر الملصقات الشخصيات التي تعيش في زمن مضطرب من عام 1945.

حانغ تاي سانغ (بارك سيو جون)، المصدر الأول للمعلومات وصاحب أفضل محل رهن، جيوم أوك دانغ، في جيونجسيونج، ينضح بالهالة المسيطرة بتعبير مفعم بالحيوية، مما يعطي صورة لرجل أعمال ذكي.

يون تشاي أوك (هان سو هي)، المرأة التي يُشاع أن لديها مهارات ممتازة في العثور على الأشخاص المفقودين، تظهر حضورًا قويًا بينما ترتدي ابتسامة مبهجة.

على خلفية المشهد القديم لـجيوم أوك دانغ، يرتدي نا وول بيك (كيم هاي سوك) و جو جاب بيونغ (بارك جي هوان) ابتسامات مشرقة، مما يشير إلى الرابطة الوثيقة التي يتقاسمونها مع جانغ تاي سانغ، بينما يون جونغ وون ( جو هان تشول)، والد تشاي أوك، يرتدي تعبيرًا جديًا يشير إلى تصميمه الذي لا يتزعزع على العثور على زوجته المفقودة.

إن تجاور ابتسامات الشخصيات مع الأجزاء الممزقة والملطخة بالدماء من الملصقات ينبئ بالصراعات القاسية من أجل البقاء الملطخة بالجشع في ربيع عام 1945.

على النقيض من الأجواء الدافئة للملصقات السابقة، فإن الملصق الذي يظهر يوكيكو مايدا (كيم سو هيون)، والملازم جنرال جاتو (تشوي يونج جون)، وإيتشيرو (هيون بونج سيك) يعطي أجواءً غريبة. يقف الثلاثي في مستشفى أونغسيونغ، ويبتسمون ابتسامة شريرة، مما يثير الفضول حول السر المدمر الذي يخفونه.

أعرب المخرج جونغ دونغ يون عن نيته إظهار الدفء والقليل من أفراح الشخصيات حتى وسط الأوقات الصعبة. علاوة على ذلك، سعى إلى التأكيد على أن المزيد من الأشياء المرعبة تكمن وراء هذا السحر.

قدمت الكاتبة كانغ إيون كيونغ الدراما على أنها "قصة عن شباب يكافحون من أجل البقاء".

سيتم إصدار الجزء الأول من Gyeongseong Creature في 22 ديسمبر، والجزء الثاني في 5 يناير. سيتم بث الدراما الكورية حصريًا على Netflix. وستجدونها على موقعنا أيضا