في 19 أكتوبر، كشفت Netflix عن الملصق الرئيسي والمقطع الإعلاني لدراماها الكورية الأصلية Daily Dose of Sunshine.

يتعمق مسلسل Daily Dose of Sunshine في القصص المتنوعة للأشخاص الذين تقابلهم الممرضة دا إون في جناح الطب النفسي، ويسلطون الضوء على عالمهم وصراعاتهم العاطفية.

يُظهر الملصق الرئيسي الأبطال الأربعة الرئيسيين للدراما الكورية: الممرضة دا إون (بارك بو يونج) من قسم الصحة العقلية بمستشفى جامعة ميونجشين، والزميلة جو يون (يون وو جين) من قسم جراحة القولون والمستقيم، أفضل صديق لدا إون. يو تشان (جانغ دونغ يون)، وهيو جين (لي جونغ أون)، رئيسة الممرضات في قسم الطب النفسي.

يثير الملصق الفضول حول التجارب التي سيواجهونها في جناح الطب النفسي - وهو مكان يغمره ضوء الشمس الساطع، وخالي من الستائر - وما إذا كانوا سيستمرون في الابتسام بشكل مشرق.

يبدأ العرض بمشهد ساحر، حيث يظهر منزل دا أون وهو يطفو في الهواء وكأنه خارج قصة خيالية. في يومها الأول في جناح الطب النفسي، قدمتها رئيسة الممرضات هيو جين لزملائها.

تقوم دا إون، التي تتعامل مع مريضتها الأولى في جناح الطب النفسي، بتجهيز نفسها، معتقدة أنها تستطيع القيام بعمل جيد. بينما تستمع إلى قصص المرضى وتتعمق في عالمهم الخاص، تواجه دا إون تحديات غير متوقعة، وترتكب أخطاء، وتواجه نكسات، وتشعر بالإحباط في بعض الأحيان، وتنمو من خلال تجارب جديدة.

يزيد العرض الترويجي من الترقب للدراما حيث تتطلع الممرضة دا إون، التي تتنقل عبر تحديات الحياة ليلًا ونهارًا، إلى صباح أكثر إشراقًا في جناح الطب النفسي.

علق الممثل جانغ دونغ يون بأن الدراما توفر الشفاء من خلال موضوعها الدافئ ونوعها.

وقال يون وو جين: "كل واحد منا يعاني دائمًا من مرض عقلي، وأعتقد أننا يجب أن نعترف بذلك بجرأة ونطلب المساعدة ممن حولنا"، مسلطًا الضوء على ما يميز مسلسل Daily Dose of Sunshine في كسر المفاهيم الخاطئة والأحكام المسبقة.

رددت لي جونغ أون هذه المشاعر، مؤكدة أن الدراما تهدف إلى جعل المشاهدين يدركون أنهم ليسوا وحدهم في تحدياتهم.

وقالت بارك بو يونغ: "هذا العمل يمكن أن يريح قلوبنا عندما نكون في أمس الحاجة إليه".

سيتم عرض Daily Dose of Sunshine لأول مرة في 3 نوفمبر حصريًا على Netflix. شاهد المقطع الدعائي الرسمي أدناه.