سيظهر بارك بو يونغ وبارك هيونغ سيك معًا على شاشة واحدة مرة أخرى!

بعد ست سنوات ، يلتقي بارك بو يونغ وبارك هيونغ سيك في المسلسل القادم Strong Woman Kang Nam Soon. وفقًا لمطلعين في الصناعة، سيظهر الاثنان بشكل خاص في العمل الجديد لكاتب دراما Strong Woman Do Bong Soon.

أكدت JTBC بعد ذلك في 30 مارس أن بارك بو يونغ وبارك هيونغ شيك سيظهران في الدراما الكورية القادمة Strong Woman Kang Nam Soon. كما شاركت الشبكة أيضًا في أن تصوير المشهد قد اكتمل بالفعل.

بارك بو يونغ وبارك هيونغ سيك كانا البطلين الرئيسيين في الدراما الكورية الشهيرة Strong Woman Do Bong Soon لعام 2017. كانت الدراما الكورية محبوبة للغاية لأنها كانت أول امرأة بطلة في الدراما الكورية. لهذا السبب، ستوسع السلسلة القادمة Strong Woman Kang Nam Soon النظرة لذلك للعالم وستعرض قصة امرأة أخرى تتمتع بقوة خارقة.

في عام 2023، ستعود بارك بو يونغ أخيرًا إلى الدراما الكورية. حيث شوهدت آخر مرة في مسلسل 2021 Doom at Your Service.

من المقرر أن تقود الممثلة الكبرى الدراما الكورية الأصلية القادمة من نتفلكس  Daily Dose of Sunshine مع يو وو جين وجانغ دونغ يون ولي جونغ أون ولي سانغ هي ويو إن سو.

في هذه الأثناء ، يقوم بارك هيونغ سيك حاليًا ببطولة دراما TVN K-Our Blooming Youth. كما سيلعب دور البطولة في الدراما الكورية القادمة Doctor Slump وسيعود لم شمله مع بارك شين هي.

ؤلاي

ستروي الدراما الكورية القادمة Strong Woman Kang Nam Soon قصة ثلاثة أجيال من الأم وابنتها المولودة بقوة خارقة للطبيعة. سيعملون معًا للكشف عن جرائم المخدرات المتمركزة في جانجنام.

سيكون هذا العمل التالي للكاتب بيك مي كيونغ (Strong Woman Do Bong Soon) والمخرج كيم جونغ شيك (Work Later ، Drink Now).

ستقود المرأة القوية كانغ نام سون كل من لي يو مي وأونج سيونج وو وبيون وو سوك وكيم جونج أون وكيم هاي سوك وبارك يونج تاك.

سيتم عرض الدراما الكورية القادمة في النصف الأول من العام. سيتم بثه حصريًا على JTBC.

 

من الذي سيشاهد Strong Woman Kang Nam فقط لمجرد رؤية مين مين وبونغ بونغ معًا مرة أخرى؟