اختارت لي تشونغ أه دراما أخرى لعام 2023.

في 24 مارس، أكد المنفذ الإعلامي Sports Today أن لي تشونغ أه ستنضم إلى فريق عمل الدراما الاستقصائية المثيرة بعنوان Hyde. وبحسب التقارير، سيبدأ إنتاج الدراما قريبًا.

سوف تدور أحداث Hyde حول امرأة تبحث عن الحقيقة وراء العديد من الأشخاص المفقودين.

سيقود الدراما الكورية القادمة لي بو يونغ ولي تشونغ أه ولي مو سيانغ.

سيكون العمل التالي للمخرج كيم دونغ هوي المعروف أيضًا بالعمل في الدراما الكورية The Tale of Nokdu و Fight for My Way و The Merchant: Gaekju 2015.

سيتم عرض Hyde في النصف الثاني من عام 2023. لا يوجد تأكيد حتى الآن على قناة البث والتاريخ.

نى

ستكون هذه هي الدراما الكورية الثانية القادمة لـ لي تشونغ أه لهذا العام. كما أنها من المقرر أن تقود مسلسل نتفلكس الأصلي القادم Celebrity مع بارك كيو يونغ وكانغ مين هيوك ولي دونغ جون وجيون هيو سونغ.

عام 2023 هو العودة الكبرى لـ لي تشونغ أه في المشهد الدرامي بعد ثلاث سنوات. في العام الماضي، ظهرت بشكل خاص في الدراما الكورية الشهيرة One Dollar Lawyer.

قامت لي تشونغ أه آخر مرة ببطولة الدراما الكورية Awaken لعام 2020 مع نامجونغ مين وكيم سيول هيو من AOA وبون سون وو ويون جيونغ هو وكيم تاى وو.

ظهرت الممثلة لأول مرة في عام 2002. وقد لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية الكورية مثل V.I.P،  Beautiful Worldو The Best Moment To Quit Your Job وBecause This Is My First Life و Wonderful Mama وVampire Detective وLucky Romance  كما ظهرت أيضًا في أفلام مثل Northern Limit Line و Finding Mr. Destiny وSpring, Again وBluebeard.

 

هل أنتم متحمسون لرؤية لي تشونغ أه ولي بو يونغ في نفس الدراما؟