• العضوية المميزة
  • 2
تخطي الاعلان 24

الحلقه 07 Shopping King Louie

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 14 أكتوبر, 2016
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv ~ Maryem Issa & Ferielle Aouinti & Jasmin Elsham & Hiba Alattar & Sofia Yan & Basma Osama & Moona Ramadan & Flora Sweet

النوع , ,

المشاركين بالعمل

  • Sunshine Glory Blossom

    كوماوا أسيا تو

    • Sunshine Glory Blossom

      الاوست في البداية ما احلاه ..بدي ينزلوه بسرعة

      • ReHab

        فعلا وذا يمكن اللي ميز الدراما دوره هنا يجنن لايق عليه اكثرر???

        • Sunshine Glory Blossom

          انا بالعادة بحب تكون صورة البطل مميزة ..
          بس هي الدراما هدفها شيء ثاني لهيك حبيت اشوفها من جانب آخر ..وبصراحة احيانا بحس حالي بتفرج سبونج بوب وبسيط هههه من كثرة الغباء الموجودة ههههه والسيد تشا هو شفيق لانه دايما مزاجي …هههه

  • الإمبراطورة

    ي فرحتي تاجلت امتحاناتي فيني اتفرج براحتي اليوم ياهووووو ???

    • Sunshine Glory Blossom

      مشاهدة ممتعة

  • jasmin ??

    شكراا اسيا تو اخيرا نزلت ❤❤?لوووييي ???

    • Somaia???

      وفي احد يكره بوك شيل من كثر ماهيا زابطة الدور احس شخصيتها الحقيقية زي كدا??

      • jasmin ??

        حتى انا ولله ??

    • moly

      من جد شكلهم وهم نايمين مع بعض يضحك وغير عن طول الحلقه وانا بس اضحك وشكله وهو يامرهم ماتغير هالطبع فيه هههههههه حتى وهو فاقد الذاكره ويوم يقول لبوك شيل ثقي فيني بشتري لك وهم مو مصدقينه بينصدمون بعدين ?

      • jasmin ??

        ??ههههه خليهم رح ينصدمو ??

  • Islam elf /army

    thank you

  • مختلفة لكوني انا

    خميس وحلقه جديده وكلشي حماس وحلو ???????
    الواحد مايصدق من الفرحة ??
    يلا اروح اشوف الحلقه كمساميدا اسيا تو ?????

  • EXO 사랑하자

    اوتيكيييه اوتيكيييه اوتيييييييكييه اومو اوومو كوماااااااااااااااااااااااااو تشنتشاااا جد يسلمو اسيا تو تي في احبكوووووو يلا بروح اشوفهها جاري المشااهدهه<3

  • SH G.G

    بصدفه حدثت الصفحه كان تطلعلي ??

    شكرا اسياتوتيفي ❤️

  • Hermosa Lina

    واخييرا نزلت كوووماااووو اسيا تو تيفي ?????

  • Somaia???

    نززززززززلت ?

  • NoUr KoReA

    واو شكرا

  • Elaf

    شكرا على الترجمة ?

  • حكآيهه مملهه|~

    الحلقه الجايه تخبل ?❤️❤️❤️❤️

    • abeer16

      أأأاوووننني… 🙁

      • حكآيهه مملهه|~

        ?❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️??????

        • abeer16

          يا تبن 🙁

          من زمان عنك !!
          وينك مختفية عسا ما شر 🙁
          فقدتك بالتعليقات هو اصلن دايم افقدك 🙁 هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • soumia idrissi

    قسم بالله الدراما ذي بطله والحلقه ذي شي مجنون اللقطه اللي بدقيقه 55:26 ذبحتني ضحك يوم تقله انت شرطي ويقول انيو ويوم اكتشف انه عاطل ضحك الضحكه مجنونه هههههه غبي

  • sama

    شكرررررررررررررررررا لكم
    بالتوفيق داااااااائما
    ♥♥♥

  • Ayesha Haqimi

    OMG الحلقه الجايه خيااال

  • Maitha Ahmed

    حبيت الحلقه وااايد كيووت ،يارب تنزل الحلقه الثامنه اليوم تعويضا على الحلقه السادسة اللي كانت من المفروض ان تنزل الاسبوع اللي فات

  • Rossa

    الحلقة تهببل وتضحك .. مت لما قالها : بوك شيل سأعيد لك هذا المال فقط ثقي بي?.. وهيا الخبلة تقوله حسناً .. عدت هاللقطة كذا مرة ???.. ولما الأجوما تقولها هل وظيفتكِ أن يتم خداعكِ ??.. ولما أم الأجاشي تقول لأبوه لم تضف خلاصة الخوخ ؟ ???..

    • Rema

      هالخوخ سالفته سالفه????? ماتجي هالام الا شايله وياها خلاصه خوخ كرهت ام عيشتهم فيه راحوو تفحيييط??????‍♀️??‍♀️??‍♀️ خلصوو الاكل عشان ماتحط لهم خوخات بالاكل

  • atheer

    فيه احد لاحظ ان اعلان الحلقات تختلف عن اللي يعرضونها ؟ وراه كذا صارو يخبصون بالاعلان ? مدري اتحمس مع الاعلان والا لا !

    • Somaia???

      فعلا ماسارو يجيبو احداث من الحلقة القادمةيبو يتوهونا اكتر ومايسير في حرق للأحداث

  • Mishoo Shawol

    وانا كنت رايحه انام ? *تتابع*
    شكرا اسياتو ?

  • الإمبراطورة

    ههههههههه نفس وضعيتي سيد تشا المزهرية??? لما كان يطالع فيهم وهم بجوهم ع عملة المية يوان هههههههه ياني ضحكتمن قلبي م عرف شنو يقول صافن ويبحلق بعيونه ????

  • MNT?

    ولله ان شعور لما الحلقة تنزل قبل ما اتوقع اجمل شعور في العالم يا اخي ما اجملكم ?

  • katy

    اومو اموديبااك نزلت الحلقة تونى حلصت الحلقى ستة اروح جري اشوف الحلقة متحمسة اشوف ادا القطقوطالكيوت لوي استعاد داكرتو ولا لاء اروحاتفرجوارجع اعلق على الحلقة كوماويو

  • جيدي

    ضحكت عليهم لما كانوا نايمين مع بعض وربي أشكالهم تحفه ???

  • katy

    هههههههههههههههههههههه اخ ياربي ايش ها التحشيش مسحرة السنين لوي فضيع خلا الكل خدام عوابتدائا ببوكشيل صاحبهم الجار وهلاء الاجوما والمدير تشا هههههه المسلسل لازم يسموه الملد لويس وخدمه هههههه ماخلا ولا واحد با المسلسل الا وصار خادم ليه فضيع هههههههههههه اروح اكمل

  • fatmah2017

    هالمسلسل من شفته نازله الحلقه قسم ضحكت لا ارديا يغير مودمك كله ههههههه
    متابعه ممتعه للجميع وشكرا لفريق الترجمه

  • zooz_alani

    لاااااا لاااا ليييش لييش خلصت والله مجنت حاسه اصلا بالوقت عااااا الحلقه تسبب هستريه ضحك اااه حلقي يوجعني من الضحك ههههههههه لك ان كوك شنو انته شنو هالتمثيل يعني صدددك دورة غير موتني ضحك يعني جايب دور الغبي تمااام ههههههههه https://uploads.disquscdn.com/images/e2283f055d9fccbe892078652ae9699f28da16a160de53d6bae044645bfff3ac.png
    شوفو تعابيره اصلا هذه المقطع كله موتني ضحك حسيت اله شويه واهلي راح يكعدون من النوم من ورة ضحكي لان صدك مكدرت اوكف
    ولا غيرة لويس عله بوك شيل ااااه فدوة جنننننجا كيبودا
    ومن والد الرئيس تشا طبخ الاكل وكامو ياكلو بسرعه قبل لتجي تحط بي مال الخوخ هههههههههههههههههه يايابه متت خطيه هاي شمسويه بيهم الام حته ميكدرون يكولون منريد خطيه والله انقهرت عليهم خههههههه
    ولا كله كوووم ومن ام ماري تخابر زوجهه وتكله غيرت قناة التلفزيون وطلع الاعلان الي بي لوي واني الي كتلهم هذه لوي ههههههههههههههههههههههههههه خطيه زوجهه تخبل ههههههههههه والله حيل بي يستاهل
    واااااو حلقه مليئه بالضحك والله متت كوماووو اسياتو سارانيه يا احله موقع ❤️❤️????

  • Fatima Kiwan

    كتير حلوه الحلقه بصراحه قبل ما احضر المسلسل ماكنت متحمسيتلو بس من اول ما بلش لهلا ابداع في ابداع روعههههههه وصار احلا مسلسل حضرتو لهاي السنه

  • camellia

    مدري أتكلم ع الاوست الاخير
    والا صبغة البطلة وبياضها اللي جاها فجأه مع انها كانت سمرا قبل
    والا ع لطافة البطل وتمثيله
    كلهم شيء مايوصف
    وحلقة اليوم احس الكل تذكر دراما فرقة المهام لما جاء المشهد حق البطل وصاحبه وهما يحاولوا يخدعوا البنات .. لدرجة علق مخي وجلست اقول لسى مابطلتوا 🙂
    كماوو موقعنا الجميل ع الترجمه

    • *BESH*

      ??? اي مننجد سار شكلهاا ككيوتت

    • Rema

      وانا اقول وش متغير فيها ???فكرت بس لمعت خدودها وعدلت شعرها

      طلعت يب عن جد تغير لونها
      يعني قبل كان سمار صناعي? انا حسيته كذا ?

    • moly

      ايه صادقه حتى طريقه الكلام والجديه نفس المسلسل ههههههههههههه بس انصدم يوم قفلت بوجهه وبعدين قال ان جيل الشباب غير ههههههههههه بعد ماتفشل ???

  • katy

    اخخخخخخخ ياقلبى متت انا من لطافة المشهد الاخير يا اخي كيوتس الابطال في كيمياء رهيبة بيناتن ورئيس الخدم تشا ههههه قصدي المدير تشا الى واخد وضع الميزهرية فى المشهد الاخير فطست ضحك عليه هههههه جواهر الحلقة هل مهتكي ان تتعرضي للخداع ولمادا تتقينبكل مايقوله هدا الاحمق ولما قالت اضن اننى سامرض با النظر اليكم الاجوما دي فضيعة ووضعية تومهم هما الاربعة فضيعىة هههههههههههه الحلقة تحشيش هههههه طول الحلقة وانا بضحك فضيعين ههههه االمسلسل دا مميزلانواضن اول مسلسل بتكون فيه البطلة هي الى بدير بالها على البطل وتحميه غير المسلسلات التانيىة الى بيكون البطل فيها شحصيتوقوية وهودايما بيحمى البطلة وهال المسلسل خرق القاعدة ,,,,الحلقة مرت بسرعة ماحسيت فيها انا وجهى وجعنى من كتر الضخك لوي تحشيش لسى مو مصدقة انو الى عامل هنا دور الابله والبريئ هونفسو الى كان فدراما انا اتدكرك ايها الوحش فعلا ها الممتل فضيع غير عن وسامتو زضحكتوالى بتجنن جميل بشكل ايمتا بترجع لوداكرتو لانوالكل تقريبا عرف هويتو الاهو الحلقة الجاية مبينا دمار فى الانتظار ياريت لوتنزل بكرا المسلسل دا بيستاهل جائزة افضل مسلسل كوميدي كوماويو احلى موقع

    • Wafa

      الاجما ضحكت عليها يوم قالت كيف بتحملكم ??

      • katy

        هههههههههههههههه ايه موتتنى المسكينة راخ يطلهو روحها ها المساطيل هههههه

  • exorana

    اش دا الدراما تجنن مررررررررررره ولا تخليك تلين ولا تانيه

  • ‫أمانــي.‬‎

    بوك شيل و لويس والاجوما وولدها اذا اجتمعوا هالاربع تصير الحلقه فنانه✨،يا زين مدير الخدم حق لوي انتظر بس اللحظه اللي يكشف فيها مدير الشركه.

  • moly

    لوي حركاته وهو زعلان او معصب تجنن فيه مثل هالكياته اللي عنده
    سيد تشا لاتخرب بينهم اوك انت المدير اللي مافيه مثلك بس لاتحبها وتخرب ع لوي
    عمه ودي اذبحه وش هاللي يسويه حرام خل جده تعرف انه عايش ،وزوجته يعجبني غبائها ههههههههه تفضحه يستاهل
    العايله كلها غباء بس مثل غباء لوي يجنن ??
    كماااو اسيا تو ،المسلسل الوحيد اللي ياخذ جائزه بنسبه لي ع الكوميديا هالفتره
    بتنزل حلقه ثامنه او لا للاسبوع الجاي ،اللي يعرف يقول بلييز ?

  • 마나르

    وااه اجتمعوا الكبل الثلاثي الغبي ??
    بس انهم مع بعض يضحكون لو مايقولون شي الغباء الحاله يقطر منهم ههههههههههههههههههههههههههههه
    يوم سالهم المحقق عن وظيفة جاره قال ” باحث عن العمل ” والله ضحكت من قلب ههههههههههههههههه
    وجارهم مسكين استحى ما عرف شي يقول ويرقعله ان جوك ” اظن بان الباحثين عن العمل رائعين ” جعل محد غبي غيركم يفتحون النفس بس صراحه جارهم اف شي جميل مليئ بالغبى ????❤❤
    يوم كانوا ع الفراش بينامون نط جارهم قال ” انا الاذكى هنا كما تعلمين ” امه لانها تعرفه زين قالت ” هل تمزح معي ” الثقه اخترقت الشاشه حقت جوالي ههههههههههههههههههههه بس معاه حق يعني اذا حد منهم بيطلع ذكي فبيكون جارهم ولكن موب ذكى “اذكى غبي”??
    هههههههههههههههههههههههه والله مابالغ بس صدق يضحكون ????????
    جارهم اهم شي انه اخترع نظام التصديق??
    https://uploads.disquscdn.com/images/0a62166fd52f8cdf394c9764f4f5fcd8c4ea1f4eb4e4b9437272f42992dca6ed.png
    يوم كانوا في بيت جارهم هههههههههههههههه اشكالهم تضحك وهم يفطرون والتاثيرات الي ع الحلقه اصوات وايقونات كيوت ” الخادمه (1،2،3)????
    https://uploads.disquscdn.com/images/169d81266101150d302f10f321a58a5a415368012a121a5fe2c4979d798e2579.png
    ام السيد تشا تعالي انظف عقلك ع هالوصفات المميته كل شي بالخوخ مسكين ابوه يطبخ لانها مايبغى يضحي ببطنه هههههههههههههههههههههه ?????
    ولا زوجه الرئيس غبيه مبسوطه تقوله ” لقد غيرت القناة وقلت بصوت عالي ” اليس ذالك لويس “” الست رائعه ” مافي اروع منك امشي الله يهديك يعني مرسلك لبوسان عشان ماتورينهاا بس برافو اف واخيرا رح يلقون لويس الفضل لغبائك هههههههههههههههههه??
    السيد تشاا صوته ع اساس ماخذه كاريزما بس لويس يستهزي فيه بس صراحه يضحك على اني زعلت عليه يسوي كل شي عشان موب واثق في نظافتهم ههههههههههههههههههه خل النظافه تنفعك “السيد تشا رئيس الخدم هههههههههههههههههه???
    https://uploads.disquscdn.com/images/8a847b15d8fae1d66e43430b04d95da4311f44779e8ab988075cbe3561d1ed3d.png
    وخلصت بس الحلقه فيها كميه سعاده والي يخليني احبها غير انها دراما تفتح النفس ان ايام عرضها الاربعاء والخميس لانها تخلي الايام تجي بسرعه و يجي وقت “thek2” اف شي يخربط القلب من ذلحين?❤
    انتظرهابكل مافيني من صبر اليوم ⏳
    وجمعه مباركه ع الجميع ?

  • sarah kw

    اكثر دراما تضحكني هالوقت ..

  • Rana.G

    يعطيكم الف عافيه اسيا تو ? حلققه جمييييله ? ياليت لو الثامنه نازله الحين ?????

  • SH.

    لأول مره أحب كوبل لهدرجه وأحسهم جد جد مكملين لبعض ! ومايحسسونك زي الكوبلات الثانيه بدراما زايده ولا أحيانا بأشياء مقرفه بالعكس يملونك حب من زود ما مشاهدهم لطيفه للعين ! ي الله شكثر صعب وصفي لحبهم .. الاجمل أنها بدت برتم عادي جدا وبدت تصعد لدرجة الحب من الاخر أحب كل من في ذي الدراما بالذات هم وجيرانهم اللي تحتهم تحفه 2016 ^xD !

    • Acclaim

      من جد كلامك بعض الدراما تحسسك بالحب البريء مثل هذي لطيفين مراا ??❤️❤️?”.

      • SH.

        بالضبط حبهم بريء نقي كيذا يحسسك بالحياه يخليك ودك تحبين وأنتي مالك شغل ^xD !

  • *BESH*

    يارييي انا بمووت ???? جااني جفاف عاطفيي والله كككيوتتتين بششكل ?✋ كذا هبل لايقين لبعضض والسيد تشا كممل بس حزنت عليه شوي بس مسووي جو الصراحة ????
    عليهم لقطات كوميدية تموتتكك ضحك يوم مانامو الاربعة في بيت جارهم بططني ولا لما يكتبو الخادم 1،2،3ا????
    ياخي الواحد يتفرج وهو مننجد فرحان وعايش الجو معاهم ??
    مررة متحمسة للحقة الجاية ليت الحلقات كلها تنزل ??
    شكرا ع الترجمةة ??

  • Bts~forever ??

    الاوست بالنهاية ايش اسمو ؟ ????

    • Nour

      انا عم بدور عليها كمان ههههههههه كتير حلوة صح !!??

    • Kyoko Kyoko Sumi

      انا كمان عم ادور عليها xdxdxd صح اللي بغنيها كين و ليو من فرقة فبكس لان زي اصواتهم بالضبط

      • shoruq

        لا مونستا اكس اللي يغنون

    • Acclaim

      Tiger Moth) – (Shopping King Louie Ost)

  • hyoof

    من جمال الحلقة مدري ايش اكتب ????

    • Acclaim

      من جد مابوهه كلام يوصف جمالها ??❤️❤️

  • sara

    شكل الاربعة و هم نايمين يفطس ضحك و لا الرئيس صح انه كلب بس رحمته لمن اتصلت عليه زوجته و قال لها لماذا تفعلين بزوجك هذا هههههههههههههههههههههههههههههههههه رحمته الزبدة المسلسل يجنن و بس شكرا شكرا لكم يا اسيا تو تيفي

    • Wafa

      ضحكت ضحك عليهم وهما نايمين وعلى الرئيس تشا يوم كان شايل الاغراض على السيكل ????

  • سبمو محمد

    خطيييير المسلسل
    حاليا هو االافضل
    فيهم كمية غباء والمدير الهيبه فجأة صار خادم ل لويس خخخخخخخخخخخخ
    والاجما الغبيه

    بتكحلها عمتها

  • shahad

    ممكن بس سؤال موعد الدراما جمعة وسبت مو؟؟ويه موعد عرض كي تو يعني المفروض الحلقة تنزل اليوم ? وهسه نازله حلقتين منها احد يفهمني هذا تعويض عن الاسبوع الفات معرضو حلقه لو غيرو موعد العرض ههههههه

  • soha

    بصراحة لويس هووووو البطل ي اخي أي مسلسل يكون فيه بطل بطل?????

  • soha

    لو شعر البطلة عجبني☻☻☻ تحمست اصبغ???

  • ReHab

    يجنننووون ياربي كيوتت الاثنين???? بوك شيل تههبلللل ودي اكلها تنباس ياخي والله??? هالدراما ترووقني بشكل???

  • men8ar
  • منيرة.

    عيب لا تحرقون بالتعليقات وش بيضرك لو شفتي وما حرقتي ؟ وش بيضرك لو شفتي الحلقة و ماحرقتي بالتعليقات ! تبين تعلقين قولي واو الحلقه روعه بس لاتحرقين يحول

    • sosiita.88

      انزين بالعقل ليش تقرين التعليقات قبل م تجوفين ؟ يعني هو شي اكيد انهم بيقولون رايهم

    • shahad

      ههههههههه لتقرين التعليقات اني مثلا قبل مااشوف الحلقه اقره التعليقات حتى لو بيها حرق تحمسني اكثر للحلقة اذا كنتي متحبيها غيرك يحبها?✋?

    • Somaia???

      لاتشوفي التعليقات اللى بعد ماتخلصي الحلقة اصلا كيف تصبري تقري التعاليق وبعدين تتفرجي?? خصوصا دا المسلسل

    • Fuzzy Chan

      انتي لاتنزلين تحت تقرين التعليقات عشان ماينحرق عليج
      واللي شافوها علقو مثل ماتبون عشان اللي ودهم يقروا
      ومن ضمنهم انا

  • Atheer

    الحلقه ٨ بتنزل بكره؟

    • Shimaa

      No no no no no
      الاسبوع اللي فات عرضوا حلقة وحدة بس زي ما صار ب دبليو

      • Atheer

        طيب الاسبوع الي فات عرضوا حلقه ١ المفروض يعوضونها ب٣ حلقات هالأسبوع حلقه للأسبوع الي راح وحلقتين لهذا الاسبوع

        • Shimaa

          ما بيصير كل اشي اله مواعيده حسب جدول العرض الا ادا كان في عرض مفاجئ زي تغطية لحدث مباشر بيقطعوا اي عرض عشان يبثوه هيك شغل القنوات الحظ طلع على مواعيد لوي

    • sara hassan

      اتمنىىىىىىىىىىىىىى ??????

  • Acclaim

    ????❤️ Wow
    ماا هذا؟؟؟؟؟ دراما وطاقم تمثيل وكلشيء عجيييييييييبين ،، تو بدايتها اليوم وصلت لهذي الحلقة ?❤️❤️❤️❤️❤️? ،، انا مدري وين كنت عن هذي الدراما كيف تنعرض وانا مااعرف عنها من جد كنت في ضييييم ??❤️❤️?،، البطل إن جوك “لويس” انا من المعجبين بتمثيله وتابعت له درامات كثيرة لكن مثل دوره هنا وبدراما انا أتذكرك مبدع من جد عجييييييييييب ?❤️❤️❤️ انا خقيت على تصرفاته الطفولية ،، صديق واحد لويس لو سمحت ??❤️❤️❤️? ،،
    بوك شيل البطلة مدري وش اسمها اذكر شفت لها دراما عائلية من 50+ حلقة كانت همن من الريف وجت ع سيؤول تمثيلها جميييل وعجيبة اول ممثلة شفتها تضبط اللهجات المحلية في كوريا ??❤️❤️❤️ ،، مخابيل اثنينهم يقتلوني كيف مو عارفين انهم يحبون بعض ?????❤️❤️❤️❤️❤️،، ابتسامته ياعالم موت جماعي قتله??
    أرجوكم لاتخلونه يبتسم ?❤️❤️??،،
    الحلقة اللي يروح بوسان عشان مايتركها مع الرئيس تشا كانت اجمل حلقة اصلن كل الحلقات كل وحدة تكون اجمل من الثانية ??❤️،، ياأخي ماابي ذاكرته ترجع له وسواليف الدرامات اللي قبل ياأخي خلوه كذا ?❤️❤️❤️❤️?..
    وش باقي بعد ماتكلمت عنه من جمال الدراما مدري وش اكتب!!! ?❤️
    ايوهه اوستات الدراما جميلة احس اخر اوست كأني سمعت واحد من أبنائي monsta x كيهيون ??❤️❤️? ،،
    فيني حماس للحلقات الجاية مافيني انتظر ???❤️?.

    شووكرن فريق الترجمة على هذي الدراما الخووورافيه ?????”.
    https://uploads.disquscdn.com/images/a74ea3dbf69dfe8fc41386c52aded72796b53422694ac5cffbff55d2d6971dc2.gif

  • AMONA

    منظرين الحلقات الجايه شكلها روعه

  • Rema

    اجل السيد تشا صار كبير رئيس الخدم. بموتتت ????????????????????????????

    والثلاثه خدام رقم ١ و ٢ و ٣ له ??????????

    السيد تشا حبيت شخصيته معالنغمه اللي كل شوي طلعها???
    ضحكني وهوا يتكعبل بالطريق ويادارجته مع الاكياس الخردوات ?????????? ويشيلهم
    ولا بقسم الشرطه كل الاوصاف انطبقت عليه رده فعله✋??????

    المؤثرات الصوتيه عامله جووو خطير لهالمسلسل والبطل لما يطلع صوت مياو مياو القطقط كيووت ?

    هالمسلسل ضحك جنون مو طبيعي

    يسلمو ?

  • shahad

    ااههه ببطنيي الحللققهه تتمووتت منن الضحككك ???و مراا ممتععهه??

    و اكثر مشهد موتني من الضحك لما قام البطل يتطنز على المدير ??https://uploads.disquscdn.com/images/be983c6d70ed2d85779bf3cbdeeb7e0774584501bcbc103f43c7268c3d605373.png https://uploads.disquscdn.com/images/fc7cbcbc405fe589e8e6cca6e14ad4e5cdb4452a3b38dd7854352c32141fef72.png
    خخلاصص انا متتت من الضضحك ??تعابير وجهه تموتت من الضحك??? كل شوي اعيد المشهد و اموت من الضحك???

    و اما يوم الاربعه ناموا مع بعض ???وانا خلااصص مييتته منن الضضحكك ???افف والله الجار و امه احببهمم???? يموتتونيي منن الضحكك ???

    المهم فيي كثييرر مشاهد تموت من الضضححكك??

    و البطل بذي الحلقه ااببدععع ???????تعابير وجهه تموتت من الضحككك كل شوي اصور الشاشه علشان اخليها رياكشن استخدمه????

    المهم اني مراا حبييت المسلسل و ممراا كومييدي???

    و شكراً اسيا تو تي في على الترجمة و فايتنغ ????

  • raneemz

    ولله ي انا خقيت عالبطله بهاللقطات https://uploads.disquscdn.com/images/4024fe7d8bd53dc448a0a60baa8ab0d27c4a13b71ea00445f201330a5d0696a1.png https://uploads.disquscdn.com/images/1e695ac172c5f4303b2773e054ff7ebc7a8f082c26b2428e508cd73c5ec7153f.png

    كنت اول ماتابعت الدراما مو جاذبتني ولا حبيتها و مدري ايش و اقول البطله مو حلوه بس لما تابعت الدراما اكتشفت فيها جاذبيه مره يعني مو قبيحه اول ماشفتها كنت اقول مو جميله للاسف اقل من عاديه بس الحين حسيتها مره تهبل كب كيك ودي اكلها كذا حبيتها من شخصيتها حتى بالدراما المهم بهاللقطات مررره جميله *^*
    عاد اذكر من اسم الدراما مانجذبت لها + التقرير بس الحين لما تابعتها وصلت حلقه 7 مره حلوه ابي اعرف متى ياخي بترجع له ذاكرته اخاف جدته تموت و هو باقي ماتذكر انه وريث قولدن

    • raneemz

      تعبيرها هنا كيوووت واضح وجه المنخرش و المتوتر تضحك مره https://uploads.disquscdn.com/images/7652983ad5b72303655e1fcecb7c12c73d9c421e43cbd165ddf667d9d9416714.png

      • raneemz

        اومممممموووووو فيييه بوبو بالحلقه الجايه وغغغييير كذاااا !!! راح ينكشف كل شي انه وريث قولدن ياسلاااااام اخيرا البنت و ابوها بيعترفون اشوى ماهم اشرار مره ي حليلهم طيبين شوي و امها تهبل كيوت طيبه مره هي الي خلتهم ينتبهون ان لوي حي بس اعتقد انه البنت بتقول لها انه اخوها يعني مات ممكن ماتقول لها ان لوي وريث و مطنوخ مدري ليه احساسي كذا يا الله ماعاد فيني صبر المسلسل حلو مره ياسلام مسلسلات الصيف هاذا تجنن ذا كي تو و احباء القمر و حب تحت ضوء القمر و دبليو مسلسلات رههههييييبه مرره و الحين ملك التسوق ي الله وش هالمسلسلات الزينه

  • Wala Abdulaziz

    https://uploads.disquscdn.com/images/11acb9cf3147ef55dde46c449bec343bd586170eeb108a6abc4dcae3232db796.jpg

    ياخي كل ماشفته اتذكر بطاريق مدغشقر ???????
    ماتشوفون الشبه؟

    • latifah

      الا والله

  • Es

    فى انتظار الحلقة التامنة على نار

  • وحيد بدنيتي

    متردد اشوف المسلسل ولا لا قلت اقرؤا التعليقات بالاول وش تنصحوني مع انو وقتي ضيق كثير وعم اتابع بس k2 + moon lovers

    • Amona (Kiko)?

      ههههههههه تصدق اني بلشت احضر اليوم ووصلت الحلقة الثالثة .. مرررةة يضحك????

  • Rou Mai Ssa

    oh my god i’m so so excited for the next ep…..al7al9a kanet 7ilwaaaaaaaaaaaa mli7a bzaaaaaaf and funny hhhhhhhhhhhhhh

  • shiro

    التييييييييييييززررر يحمسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس !!!!!!!!!!!!!

    كوماااوااا اسيا تو <3 سرانيوو

  • Fuzzy Chan

    مسلسل جمييييييييييل اتعب وانا اقول حلووووو ????
    طول الوقت قاعدة اضحك هههههه
    ماحسيت بملل ولا لحظة
    ليش ينطقونها لوي يعني دلع ولا بالكوري بتصير لويش ?

  • Soumia_Algeria _So H

    من التعليقات واضح المسلسل رهيب ويضحك نموت على المسلسلات الكوميدية رح ابدأ أتابعو لما يتقدم في الحلقات أكثر كوماوو آسيا تو على الحلقة جاري التحميل

  • كوين لود

    بديت امس أتابعه من كثر م هو جميل م قدرت م اكمل وصلت ل اخر حلقة نزلت بس مافيني صبر الين تنزل باقي الحلقات احس بموت قهر طول الحلقة انا احلم فيهم يجننون صح تحسون انهم اغبياء بس مرا ظريفين ?

  • sandra francis

    الحلقة تجنن ولوي فدوة فدوة ?طفللللل
    متحمسة للحلقة الجااية شوكت تنزل … ومنتظرة لوي ترجع ذاكرته حتى تنصدم جدته بتصرفاته الجديدة المتروسة استهبال ???

  • Prestigiah

    OMG OMG OMG متى الحلقة الياية؟

  • h.4

    هالاسبوع بس حلقة وحده؟؟؟

  • Rasheed Yassin

    وبعدين معكن يا عرصات

  • Laven Hasan
    • jasmin ??

      متى تنزل اوني ?

      • Laven Hasan

        تنزل على ساعة 1 او 2 تقريبا
        ياعيون اوني

        • jasmin ??

          عنجدد ? اويي مااقدر اسهر لوقتها ?عيوني بينامو ??
          ❤❤?

          • Laven Hasan

            ان شاء الله تنزل عبكير
            ههههههههههههههه
            حتى انا ما اقدر اسهر بس شو اعمل انتظر والله كريم

          • jasmin ??

            اي ولله اااه بس ?

          • Laven Hasan

            الحمد لله على كل حال
            احس شئ يوم راح انطرد من شغلي بسبب السهر
            بس المشكلة ما فيني ابطل سهر صرت متعودة

          • jasmin ??

            الحمدلله ?

            لا انشاءلله مايصير شي انتي حاولي ماتشغلي حالك بالسهرة حاولي تعدلي النوم وانشاءلله بتتعودي تنامي بدري

          • Laven Hasan

            ان شاءالله
            حاولت كثير بس مافي اي نتيجة
            ادمان فضيييييييييع

          • jasmin ??

            امممم ولله مابعرف شو قول بس الله يسهل لك اوني حاولي تتخففي

          • Laven Hasan

            تسلمي
            ان شاء الله
            ^^

          • jasmin ??

            ??

            اوني اذا اجت ممكن تردين هون عشان شوف لذا مممكن

          • Laven Hasan

            من عيوني
            اول متنزل اقولك

          • Laven Hasan

            نزلت الحلقة

          • jasmin ??

            شكرااا شفتها ❤❤?

  • Meelana

    33:36 , الثّنائي الوحيد إللي محد متحمس بشأنه .. يا حراام 🙁

  • AB

    لية ما تفتح الفيديوهات مو راضي يفتح اي رسيفير اش الحل؟

  • Pinocchio Girl

    يا الله على غيرة الرجال شو حلوة ???? احب هيك هههههههههه

  • هاله دياب

    من اول الحلقه لاخرها وانا لم ابطل ضحك فمى وبطنى وجعونى من الضحك لويس تحفه فعلا طفل كبير والسيد تشا تحفه وبوك شيل والسيد كيم بس اتخديت فى اول الحلقه خفت ليكون هو الشخص اللى انضرب مسلسل سكر بجد انصح الكل يشاهدوه وشكرا للموقع الجميل

  • amjad

    اجل المدير صار رئيس الخدم راحت الهيبه ههههههههههههه البنت جميييله اذا ابتسمت كيوت حببهم ياخي مرره بريء لطيفيييين بس ياويلي المدير بتسحب عليه لطييييف مررره لماناموا مع بعض الاربعه ضضحك ووقت النومه تبدا سوالفهم هههههههههه