• العضوية المميزة
  • 2
تخطي الاعلان 24

الحلقة 14 Weightlifting Fairy Kim Bok Joo

بواسطة: Dina Salem
تاريخ النشر - 5 يناير, 2017
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • ترجمة: Asia2Tv

النوع , , ,

المشاركين بالعمل

  • Oniveen

    السلام عليكم…
    شكرا اسيا تي في على مجهودكم الرائع…
    جاري المشاهدة😍…

  • leenoo chi

    واخيرا مابغييناا ..ولاول مرة اصير اول تعليييق باركوولي ههههههههههههههه
    عاد يارب مايصير سامج عالنهاية واضطر اسحب عليه

  • Sh

    مشكوريين 💗💗

  • Chaimae Adem

    akhiraaaaaaaaaaaaaaan

  • tota

    أين حجم 400 ميجا في الحلقة 14 .. شكرا على مجهودكم

  • Zaina Soghiar

    cloudy and vidto ما يشتغلوو 💔😭

  • hind hind

    الحلقة شفتها بالكوري و بعدين مترجمة بالانجليزي و هلا بشوفها عربي ههه ما بقدر اصبر ابدا الحلقة كتالعادة حلوة الكوبل بيجلط على الاخر و تعبت و انا بقول انوا كتير حلوين مع بعض كوبل الانتعاش كوبل اللطافة كوبل الحباة كوبل بيخليني طول الحلقة مبتسمة مع اني بظن الحلقة القادمة نكد مشاهد الابطال تجلط و تخلي قلبي يرفرف لدرجة مو طبيعية بحب مسكة ايديهم و بعشق كيف بيطلع فيها بعيونوا بحب جمالهم مع بعض بحب لما يعانقها بحب مشاكستهم الحمد لله ابوها ما عملها شي متت ضحك لما غارت عليه ههههههههههههههه و لما بعتت ليه رسالة خاف منها و كمان لما وقفت و قالت هاد حبيبي و صدمة صحابها تضحك لدرجة كنت راح اعملها بسروالي ههههه حلقة ممتعة متشوقة لبكرا كتير
    https://uploads.disquscdn.com/images/30f5a8d3d234e6b76541b4cc7393f5eddac262f9906bb3a65bcb14be3818ae73.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/723c3e4c28a1b23798e429a06c3d9e1e4ae533c4ea13f5adf25d38dceb6cd901.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/2b0bf5bae9974c11ef7e7ada29e22e93bf838594a956291ea805775a8c31d572.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/7833d5122a7ecfbcad6d146c7c1f2a21877f0c98320486f7688761d73103b684.jpg

  • hind hind
  • دلال

    اخيرراا😭😭💔💔

  • Lay

    اخيراا 😩

  • Yasmine Exo-l

    اخييييييييييييييييراااااااااا ♥♥♥ كنت انتظرها كثييير و على احر من الجمر و اصابني اكتئاب لما ما عرضوها الاسبوع الماضي :'( مع اسطورة البحر الازرق .. جاري المشااااااااهده *-*

  • yasi

    انا قلب مافي كويس

  • Zaina Soghiar
  • jessica Exo

    واخيرا الوقت كله انتضر

  • Maryame24

    عشق المسلسل غصبن عنك تبتسمين والله😂😭💘

  • arwa

    اخييرا لاعاد يتعودونها يحطون حفل جوائزهم بوقت مسلسلاتنا اسبوع وانا انتظر هالحلقه انوااع الحماااس شكرا للترجمه

  • .isimler

    الحين عاد دور جون هيونج يصير حزين 💔

  • K.bb.vip5

    ياربي انكتمت و بكيت من كثر الضحك الحلقة فضيعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😭😭😭😭😭😭😭😂😂😂😂😂😂💖💖💖

    الحمدلله أبو بوك جو م شافهم كنت شايله همهم من الحلقة اللي فاتت 💃💃💃💃💃😭😂😂 .

    صحبات بوك جو و صاحب جون هيونج كلااااب قتلوني ضحك والله أهم شي بعد م رقصو و انبسطو و قهرو جون هيونج فرقوهم ف مبنى الجامعة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 https://uploads.disquscdn.com/images/2fe6fc77884dba2f96f737e08d49a6dfb025eeba8c049bf7acf0654ad4bfd126.png
    WTF !!! 😂😂😂😂😂😂😂😂😭😭😭😭😭💔
    https://uploads.disquscdn.com/images/1eacb219ada9121d02ce3651f314b213b54ad755ae8411bccf4b12bbe2ae6e0d.png

    عاد الحوار بين العيال خرفني امانة احتاج حبيب نفس جون هيونج قلبي فز من كلامه 😍😍😍😍😍😂😂😂🔥
    https://uploads.disquscdn.com/images/6b709bb8230a3e545b0ceec65facaab6c0f9dd7f6077ead844fb0c5b2ebfa8e9.png
    يسعدلي جوك ي شيخ 😻😻😻😻😻❤❤❤❤ https://uploads.disquscdn.com/images/c500f37854de80348d26d909667eca83824c85fcc0fbfc8dc524464dd8aedf29.png

    *بديت أحب حبيبة بطلنا السابقة* صايرة حليوة خصوصا يوم فتحت الدولاب و شافتو و مشت الموضوع و ساعدهتم .. البنت رجع لها عقلها 😂❤
    جونغ هيونغ يوم راح الموعد المدبر مع صاحبو كنت مشتته اسمع بيق بانق ايراموريقيدا اي لو فيو 😎😎💃💃💃 😂😂😂😍🔥🔥🔥🔥👑👑👑👑👑
    المهم قهر الدراما بتخلص بسرعة طول الحلقة و انا اضحك يجننو ❤❤❤❤ .

    نيجي لعم بوك جوو مرررا حزني يوم المدربة جالسة ترفضو و تتهرب منو حرام عليها 😢.
    جون هيونج جا دوره ف الحزن شكلي برجع ابكي و اتأثر معاهم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔
    الحلقة الجاية م تطمن شكلها مليانة دموع 💔

    شكرا شكرا شكرا asia2tv ع الجهد ف الترجمة و الرفع 💙💙💙.

  • NjOd

    كمية لطافه قاتله 😭

  • Rawanda

    يا أني ضحكت ضحك في هالحلقة موطبيعيين بوك جو فضيعة وهي معصبه 😭😂😂😂😂 ما اشبع منهم هالاثنين جددددد 😩💔💔
    على كثر ما ضحكت بس اخر شي عورني قلبي على جون هيونج قسم بغيت اصيح معه وش هذا 😭😭😭😭😭 مدري شلون بشوف الحلقة الجاية بحط علبة المناديل يمي وانا اشوف 💔

    شفتها بالكوري ثلاث مرات والرابعه بالعربي مع كذا كل مره اشوفها اضحك وكأني اول مره اشوف 😂😂
    يلا ورانا اختبارات تمشي الوقت على ماتجي الحلقة اللي بعدها 👌🏻

  • dakch oudad

    اسيا تو تيفي كامسامييدا 🙇🏻🙇🏻 ما اقدر انتظر للحلقة الجاية حماااس بس حاستها بتنكد علينا 😭😭😔😔😔

  • rawan

    ‏ههايييي صباح الخير ياحلوين 🙋🏻💗💗 ، وزي العاده نبدأ نعلق على الحلقه 🌚🌚 ، الحلقه كالعاده تجننن وخفيفه ولطييفه 💫 يخي مستحيل جون هيونج * جو هيوك * والله اظن موب انسان كيكه كيييكه شها الكياته شها الحركات اللطيفه شههذا اههه مستحيل احبه مره بنهار عليكم وقت مايخلص المسلسل احس ماراح اقدر القي كوبل كذا ينقطون حلاوه وكياته والحل اللي توصلت له انه كل ما بشتاق لهم بجلس اعيد بالمسلسل مثله مثل احفاد الشمس احسني من كثر ما احبهم ما اتملل وانا اعيد المسلسل لطاففه 😭😭😭💙💙 ، بوك جو *سونج كيونج* انا اسفه يوم اني اقول تمثيلك مخيس على ايام مسلسل الاطباء كانوا ظالمينك ياكيكة قلبي وجهها لطييفه حركاتها تجنن تعابير وجهها كياته كلش ذا البنت تهببل ، عاد ودي جاي يي و اه يونج يتواعدون خلاص يخي احسني تعذبت اشوفهم حلوين مع بعض يجننون ودي شوي يدققون عليهم يعني يعطون قصته حيز شوي لطيفيينن ❤️❤️❤️ ، مشهدهم يوم الكاريوكي فضييع حركاتهم تفطس تسدحت ضحك مره 😭😭😭😂 ، النهايييههه تقطع القلب تقطع 💔💔💔💔 عذاب ما ارضى جو هيوك حبيبي يصيح عيب عليكم شلون قلبكم يطاوعكم ياخونه ذا الكيكه تخلونه يصيح شلوننن 💔 ، عموماً احس الحلقه الجايه عكثر ماراح يكون فيها حزن دموع وفقش قلوب على ما اني احسها بتكون حلوه لانه بشوف بوك جو ومواساتها لجون هيونج بشوف كيف تدعمه وهو حزيين يعني فيها مشاعر حلوه وحزينه مع بعض اححب مره احس تطلع المشاعر اللطيفه الحزينه من قلب كذا💕💕💕

    • rawan

      مالي شغل نسيت تعليق مهم الحمدلله انهم مازقوا بجونا وخلو ابوها يقفطهم والله معليش ناقصين تنكيد الحمدلله ارتحت كنت شايله هم والله بس والله خلصت بايي 🌚🏃🏻🏃🏻

    • Tae bae

      ههههههه فتحتي قلبي 😝 والله نفس الاحساس عن جد تعلقت فيهم كثيير 😝😂😍
      و جو هيوك ما كنت بحبو كثير بمسلسل school 2015 ههههه شكلي كنت مجنونة بهداك الوقت هههه والله قتلني هالانسان بدي ااكلو 😂 😭😭💓

      • rawan

        معليك نتفق انا وانتِ اذا خلصت هالدراما واشتقنا لهم رجعنا نشوفه مره ثانيه مافيه الا هالحل 😂😂😭 ، ما الومك بسكول ٢٠١٥ كان دوره بارد شوي يعني فرق عن الحين يعني تغيرت شخصيته بها الدراما مره 💕💕 ولك عندي خبر حلو سمعت انه يمكن يكون له مسلسل ثاني من بطولته بعد مايخلص هالمسلسل يعني ماراح يمديك تشتاقين له الا شايفته 💘 ، بس مدري البطله بتكون لطيفه مثل سونج كيونج اولا

    • Asmaa Almarzooqi

      انا اتفق معاش
      ليش يصيح كسر قلبي بس كيف تجرؤ هيك و تصفع كف على ويها
      تحمد ربها ما ييت و قتلتها
      في كل الاحوال شكرا على الرتجمة

      • rawan

        واضح انه كلكم البطل جايب راسكم ومنهارين عليه 😂😂💙 ، اييه بس ناس ترفس النعمه لو هذا عندي بجلس اناظره طول الوقت والله واحنطه بغرفتي هذا كيكة قلببي كيييككه 💕💕💕💕 ، احسني متقطعه من الحين ماودي يخلونه يصيح كنسلوا الفكره تكفون 😔💔

        • Rawanda

          نعم نعم جايب راسنا وبقوة اما تحنطينه كنك تحمستي 😂😂😂💔💔
          من جد يكنسلون الفكرة احسن قلبي تقطع الى اشلاء بس من مقطع كيف لو شفت الحلقة 🤧💔

          • rawan

            مشكلتي اذا تحمست وكنت منهاره على شي بنفس الوقت ما عاد ادري شسوي شحط شاكتب 😂😂😭 ، اذا نزلت الحلقه جهزي المناديل جمبك بتنهارين من كثر ماراح تبكين وبينفقش قلبك وبيتقطع وكلش تجهزي ياحلوه 💔💔

          • Rawanda

            شفت بداية الحلقة بالكوري جون هيونج يعور القللللللللب 😭😭 بس وقفت مافهمت شقاعد يصير والحين دايخة بس شكلك نفسي تنتظرين الحلقة تترجم على الساعه ٤ اتوقع بينزلونها 😂😂

          • rawan

            ممرره انتظرها على نار واخييراً نزلوها 😭😭😭 ، متابعه ممتعه ياحلوه 💕 اذا طبعاً للحين مانمتي 😂😂💙

          • Rawanda

            افا عليك شلون انام شفتها وعلقت هناك 😆😂❤

          • Ra 💫

            يمه منك سبقتيني ، احلى من يعلق والله 💕💕💕

          • Rawanda

            يازينك 💕💕

        • Asmaa Almarzooqi

          اتفق معاج

  • Ryeolay _bm

    🙁😭💕💕💕💕💕💕💕 ياربيييي كيوت كيوتتت كيوتتت كمية لطافة بوك جووو تجننننن كيوتتت لمن كانت تتعذر عشان ما تقدر تقابله ! 💕😭😭😩 اساسا هما الاثنين كمية لطافههههههه😩😩💕😩 https://uploads.disquscdn.com/images/3232c2ab0b9c911e7aae3aec1859cfacbcf07f8bc344ded5100419a5cfc7951a.png
    https://uploads.disquscdn.com/images/f1262c329678473399489ab0fe86ab311f8273e654379b7e8f65f7e75a47e090.png انتهت الحلقه بدون ما احس حتى 😭😭😩🙁💕💕💕

    ويضحكو يوم ما خرج جنيوا للموعد في الكوفي انا خفت منها 🙁💔😭😂😂😂💔💔😂😂😂
    لا لمن تعصب يصير مؤدب 🌚👍🏼 خيبه بوكجو شئ 😎😎👍🏼👍🏼👏🏻 ولا لمن تضربه وهيا تضحك ! 😂💔💔😂حنيت عليه من جد الله يعينه معاها 😂💔💔😂✋🏼 https://uploads.disquscdn.com/images/bda903a7b0ab226ddac5d0207672cad6e820d06b28c14b2c4b097d97a2bb69fe.png

    وامه ما عرفت تطلع الا دحين ؟! شكله يحزن وهوا يبكي 😭😭💔💔💔. متحمسه للحلقه الجيهههه مرررره 😭😭😭😭😭😭

  • Neraan Mariam Nero

    الحلقه جامده جدا كميه ضحك غير طبيعيه ولا اصحابهم مشكله مش عارفه هتعمل ايه لما الدراما تخلص

  • Šwêĕt’y Měmê

    ياااااربي شو بتجنن لحلقة ضحكت ضحك حششت عليهم 😂😂😂😂 بزات ع ابوهااا ههههههههه ، وع رفقاتها وقت عرفو فلسو الشب هههههه ووقت كانت معصبه وشافت لبنات معه وتطلع فيه وتقلو سلقتلك ووقت اكل ضرب ليوم لضرب طول لحلقه بياكل كفوف يماا ضحكت ضحك صوتي وصل اخر لحاره 😂😂😂😂😂 وربي كل لحلقة ضحك لحششت ههههههه
    احلى شي من بدايت لمسلسل وقت يطلع صوت ويحكي وااااااااات بنشل ضحك عليه لا ارداي 😂😂😂😂😂😂
    حتى عم بوك جو ما اطيبو هالممثل كتير امور وتمثيله حلووو ❤
    والاتنين الي ضحكو عليها وقت كان ع وجها حبوب يما محلا ضحكتهم 😂😂😂😂
    عنجد هالمسلسل بس الي بدو يضحك يتفرج عليه كلشي فيهم بضحك تمثيلهم لطافتهم حركاتهم حكيهم كلشي 😍😍😍😍😍😍
    بوك جو تمثييلهااا يجننن فرق بين لسما ولارض عن مسلسل الاطباء يع شكنت اكرها هنيك 😂😂 اما هون عشق عشق هي وجو هيوووك بجننو كتير لايقين ع بعض 😗😗
    وامه لحقير لازم ترجع حزنت علييه اخر لحلقه وباعلان بكرا شكلووو بحززن وهو بببكي رح ابكي معه 😭😭😭😭
    صح حكيت كتير بس لسه ماقادره عبر عن جمال هالحلقة 🙈🙈🙈🙈🙈

    اهما شي صباح لخير ويسعد صباااحكو واقاتكم كلها 😗❤

    • Rawanda

      فعلا المؤثر الصوتي واااات بيموتني ضححححك حتى لو اللقطه ما تضحك 😭😂😂😂

      • Šwêĕt’y Měmê

        اي وانا نفس لشي 😂😂😂😂 صوتو للي بحكيها بموت

    • nour

      ههههههههههههههههههه اي لما قال السمينين انهم مع بعض و صرخ كل للي كان في النادي و يتقززوا يعني هههههههههههههههههههههههه قتلوني

  • Alia :

    حبايبي متى بتحطون لنا سيرفر ميقا الحقيقي اذا دخلته يوديني لموقع فايل ابلود

  • إف حاسة الحلقة الجاية تبكي :(❤ لازم يعني حركات النكد في الحلقات الآخيرة 🙁
    .
    كومبتا وري تيم ()

  • Exo 사랑하자

    حمممماسس يسلمو كتير بحملهن وبشوفهن بالشغل 😂

  • mamo

    مسلسل السعااااااااااااده ^_______________^ كالعاده حلقه جميله لطيفه رومانسيه
    افضل ثنائي فديتهم
    شكرا ع مجهودكم بالترجمه …
    في انتظارالحلقه القادمه بفااااااااااارغ الصبر

  • HM

    لزوم يصيحون البطل يعني ؟ كريهين اوووووف :”(((

    • Nour

      ايه والله 🙁

  • Peristeria

    اووووووووووو بوك جووووووو يشهد العالم أنك جعلتني آتي ركضا إلى هنا كي أشاهدك متجاهلة كل ما حولي …غير عابئة بشيء هههه
    هههههههه يبدو تجمست شوي بالمشاعر ههه عموما فعلا انا جيت ركض عشان الحلقة
    هالدراما ماتركت في شيء جننتني وحتى ما اطيل بالكلام أروح اشوف الحلقة
    وبرجع اشكر موقعنا الحبيب الرائع وبيتنا الثاني آسيا تو على الترجمة
    ومشاهدة ممتعلة للي لسا ما شاف الحلقة

  • Nbosh

    متأكدين هدول الاتنين بمثلو تمثيلهم طبيعي جدااااااااا والكيميستري واااااو

    • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

      هم الاثنين عارضي ازياء .. فمعتادين على العمل مع بعض 😍😇 بس مع هيك كتير حلوين … اتمنى يصيرو كوبل

  • Exo 사랑하자

    حبييييييييت الحلقققه كلها رومنسيه يعني انا شوفها بالشغل وكل شوي افطس ضحك واتبسم باللحظات الرومنسيه بعدها اقوم انط ضحك هيبتي راحت من هالمسلسل يخرب يخرب يجنن 🙁 مش مصدقه انو بيخلصص كمان حلقتيين لااااااااااا بمووووت 😭😭😭😭 اخر لقطه لما شاف اممممه والدعاايه وهو يعيط بالمي قطععلي قلبيي بموووووووتت متحمسه لحلقة بكرااا 😭😭

  • 황미영”.

    من الحين شلت هم ابو بوك جو مدري ليش احس صديق البطل يحب اللي قاصه شعرها بوي فيه احد نفس شعوري؟ ” 😂❤
    حسبي الله ابي اجرب كذا مع كوري نفس البطل اخخخخ مجرد ماتخيلت خقيت 😢💙✨✨ قسم شيء خرافي

    • Exo 사랑하자

      حتى انا حاسه اصلا واضححح من وقت تخبو مع بعض حسيت انو عنده مشاعر الهاا 😍😍 بس ضل صاحبتهن الدوبه تنحب ويصيرو الثلاثي المرح كلهن مواعدين 😍😍

      • 황미영”.

        الحمد لله فيه ناس نفسي 😂✨
        اي صح 😴💙..

  • ʚĩɞ Rêd Vêlvêt ʚĩɞ

    وااااه .. سعادتي الابدية 😍😻 .. الدراما يلي جننتني صرت لما ما شوفها ما بعرف كيف صير بموت فيهم دخلولي الفرح على حياتي هههه
    كل ما اتذكرهم واتذكر تصرفاتهم بصير اضحك لحالي😂😂 .. صار الاسبوع بيمر متل السنة و انا انتظر فيهم 😢 ني بوك جو و جون هيونج حبايب قلبي الله يحفظهم
    يا الله طول الحلقة وانا ميتة بالضحك .. لك شو هالكوبل رح يدمرولي حياتي .. اتمنى انهم يصيرو كوبل في الحقيقة ..كتير لايقين على بعض 😍😇 .. كل لقطة بالمسلسل حلوة الحلقة كلها ديباااك .. اما الاعلان فبيبكي جون هيونج بكاءو لوحدو بيبكيني 😢😢😭
    خلص خلص بدي نامجا تشينغو متل جون هيونج 😭 😍
    لا استطيع الانتظار للحلقة الجاية حماااااس .. متشوقة

  • lina

    الحلقة تجنن مت بالضحك ياااااااي فتحت قلبي

  • Loly

    متصورين باقي بس حلقتين وينتهي المسلسل ياربي كيف بتحمل فراقه 💔😭

  • AsLeeBo

    بعد يوم طويل جداً ومتعب جداً الاقي الحلقة نزلت 😍
    والله جد تعبت وكرفت اليوم مو صاحي الوضع للامانة حتى وانا جالسة اشتغل واركض من جههة للجههة
    اسيا حبي 💜💜💚 شكراً لانكم تترجمون لنا اشياء لطيفة وجميلة ومفرحة زي هذي الدراما
    انا بدون الدوامات مادري كيف بعيش
    يمكن اروح طبيب نفسي او امشي واتهاوش
    بخلي حلقة جيوم بي لبكرا وبجلس اعيد ذي الحلقه كل اليوم ✨

  • lolo

    خلت الاحداث الجمييله وبدا الحدث الحزين من الحلقة الجايه 🙁
    شكرا ع الترجمة اسيا تو

  • abeer16

    ……

  • Aisha Jaf

    کماسمیداااااا❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  • Reem AlQahtani

    اخخخييييررررراااااااااااااااااااا شكراا

  • Aisha Jaf

    اوووو کثيييير حبييت شكراااااا جميل و كيوت اجمل مسلسل كماسميدا اسيا تو تيفي ❤❤❤❤❤💙💙💙💙 حماااااااس لحلقة جاي🌸🌸🌸بوك جووو كثير لطيف 😁😁💃💃💃💃💃

  • Eun Ra 💖

    ناا جيينجاا سيلببوو الحللقة الجاية فيها لطافة وفيها حززن وفي ورااها أمتحااان شللون بتحممل ماا اطااللعهااا

  • noha mohammad

    قد نزلت الحلقه 15 ليش ما تترجموها ؟؟

    • lee maa riie

      جينجا نزلت !!!! *_* يعني الترجمة ليوم ??

      • noha mohammad

        كل اسبوع حلقتين ^_^

  • Alaqeela

    حزن الحلقة االقادمة

  • lee maa riie

    يا ترى الحلقة 15 تنزل اليوم ولا الاسبوع الجاي :/ !?

  • Aisha Jaf

    متی تنزل ح 15🙄🙄🙄🙄

  • 리임 ;BTS

    يا اخي والله العم يكسسر القلب 💔💔😢 والمدربه شو لاقيه بالمدرب من حلى 🌚👊🏻
    بس شكلووو يلاقي له حب جديد 😂😂😂👌🏻
    كيم بوك جو وحبيبها ههههههههههه يازينهم ياناس حياتهم عسل واخيراً اصحابهم عرفو بالمواعده 🙈😍💔
    الدكتور وصديقته 💔💔💔😕
    يوووووو ليش ترجع امه بالوقت ذا ي قلبي يحزززن شكله 😭😭🔥🔥

  • Ella

    بداية الحلقة ابوها شافهم وهم يلعبون مع بعض قال اشعر بالحزن ع اهلهم بدل الدراسة يقضون وقتهم ب اللعب والمواعدة وبعدين صديقاتها شافوها وم عرفوها وجلسن يسبن فيها وراحن قال لها امس هنا شفنا اثنين مقززين وهي عرفت انها المقصودة ي ربي ممتعه مشاهدتهم وكمية الغباء اللي فيه ههههههههههههههههه ولما ف المقهي شيء ثاني سيبكم من خوفه وهي تاشرله ع يده انو الوقت بيخلص والا لما شافها وصار زي يرتجف من الخوف والا لما تقول للبنت شيلي يدك القذره عنه؟ خخخ اهم شيء لما اجتمعوا كلهم يحققون معاهم صحبتها اعجبها لما قال انا اعجبت ف بوك جو اولا خقققت شوي وبعدين استوعبت وضربت نفسهاا عشان م تبين انها فرحانه لهم ههههههههههههههههههههههههه مت ضحك وعدت المشهد اكتر من مره تجنن هههههههه
    المهم ان امه قوية عين ايش مرجعها تاني تحمسسست للحلقة الجاية وبس
    شكرا اسيا2 فايتينغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ

  • Nona❤️
  • hunhan__120

    اونني بلييييز ارفعوا الحلقة عالميغا . لاني ما اقدر اشوف الحلقة الا ادا رفعتوها عالميغا

  • Acclaim

    *اول حاجة سويتها لما شفته امه رجعت صارخت وصرت اسب فيها واقول مو هذا وقتك ترجعين لما صارت امور فخمنا في السليم وماعاد يسمع الطنين في اذنه لما يدخل المسبح 😭💔
    وبعدين شالسخافة الحلقة الجاية يصيح .. ليه تخلونه فخمنا مايصيح 😭🔥💔
    تبًا ان الحلقة كانت جميلة😍🌼 خاصة لما اكتشفو انهم يتواعدون صديقات بوك جوو ولما صاروا يسألونها متى اول قبلة 😂💔😍🔥 ولما دفع لهم اكل اللحم ولما راحوا الكرويكي عجيييبين وصديق فخمنا الجميل مراا متحمس معاهم 😂😂😂😍💜
    https://uploads.disquscdn.com/images/9c98ae4df5b7a5bf51938bbf30f5b0b607fac9562a79957fb7e1f4f6f0e9e80f.gif
    https://uploads.disquscdn.com/images/3a7e35da5910d69bf45d644a3ccacb04f2b4272dd54337e541dc440a876a1639.gif
    حبيبته السابقة نسيت اسمها omg لأول مرا تكسر خاطري لما استسلمت للشريط وطاح على الارض مااخذته ايقووو سيسانيه حسيت باللي عايشه فيه من ضيم هو ابوها ولا امهاا الحقيرة ولا اختها البقره 😭🔥💔💕
    https://uploads.disquscdn.com/images/980b635b368441775ffcbb8e2d9562c17a952740db64d41565c64e5e86bc93c0.gif
    https://uploads.disquscdn.com/images/71a3e378b38feccccba066009a40e03ca60e661d35b5d31732ddda6a0c4a87aa.gif
    بس اخر 3 دقايق كانت ضيم 😵💔..

  • Hanan

    الحلقة 15 مش المفروض نزلت اليوم ولا؟ مش قادرة استنى بجد حمااااس و الحلقة جننتني <3 <3

  • Fatimah🍁

    الحلقه تجنن مره
    حزني عم كيم بوك جو مررره 😭
    الدراما رووعه للاسف توني اشوف الحلقه نزلت من يومين وتو اشوفها كميه جمال الابطال ما توصف 😢😥
    بفقد هالدراما اذا خلصت 😢

  • Shayma 🍉 💚

    وحدة من احلى الحلقات ، توقعت سي هو تكمل وم تستسلم بس للاسف 💔

  • ShinHye MinHo

    ♥♥ كوما

  • Sohair Yousef

    يا عينى عليه لما وقعته ف الكفاتريا الواد النظره على وشه هو انا عملت ايه عشان يحصل فيا كل ده ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ https://uploads.disquscdn.com/images/1a2ae9b23f262cb85cca5a0d1d3e7c5963dd4f98b59157fa16508919029c9855.png

  • dandi

    أكثر حلقة فيها ضحك …. موتني من تصرفاتهم ….
    الأكيد في حلقة سابقة كن راح أموت
    من خوفي بسسب أبوها لكن أكلت صعقة من ضحك XD
    الكل كيوت .. بوك جو وصديقتها كثير تشبهني إن وصديقاتي ، معروف أغلب أحيان إثنين يتصدقوا لكن هل ثلاثي شبيه بثلثي تبعي ههههههههههه
    بوك جو سمتشون المسكين انفطر قلبه ،جي ها يعني لا كنت أمامك ماشفتها لكن لم رحت بديت تحس بها لازم تشوف حل ….
    الريكشن لم عرفوا إنه حبايب يخي دخت من ضحك ،
    لكن أكيد هل مخرجين حالفين إجنني كل مرة اتفرج في حلقة يصدمني بنهاية
    متشوقة للجاية ؛؛ فرحانة راح أكمل الحلقات في ويكاند وزعلانة لأن مسلسل خلص T__T
    https://uploads.disquscdn.com/images/31b13faa31dc4a72ea34fbd5a485ea16a834a904e9b98fba933fbb392064590a.jpg

  • مريم احمد

    الحلقه دي جنان احلى شي فيها لما جون هيون طاح

  • Lulu. Chii

    ابوها وصديقاتها في البدايه متت 😂😂😂😂